في هذة المقالة سنتحدث عن انشاء سيرة ذاتيه احترافية خلال دقائق بعد ان تطرقنا عن دليل كتابة السيرة الذاتية وفهمنا مفهومها وبعض المصطلحات سنتطرق الى كيفية انشاؤها بشكل احترافي وخلال دقائق بسيطة وتستطيع تقديمها للوظيفة التي تبحث عنها وبشكل مجاني.

"انقر هنا واكتشف فرص العمل المثيرة في دول الخليج!

🌟 انضم وابدأ مستقبلك الواعد

في الوظائف الخالية. 💼🚀 #دول الخليج#وظائف"

كما نعلم ان هناك العديد من المواقع التي تقدم لنا طرق سهله وبسيطة لانشاء سيرة ذاتيه احترافية منها موقع resumegenius.com الذي يقدم لنا سيرة ذاتية احترافية خلال دقائق بسيطة والمطلوب منك متابعة الخطوات التي نقوم بها وملئ بعض البيانات.

انشاء سيرة ذاتيه موقع resumegenius

تابع معنا خطوات انشاء سيرتك الذاتيه باحترافية وفي خلال دقائق واولخطة هي الدخول الى الموقع resumegenius.com ثم الضغط على زرار Build My Resume Now كما بالصورة

نشاء سيرة ذاتية إحترافيه
إنشاء سيرة ذاتية إحترافيه الخطوة الأولى

بعد الضغط على الرابط سيتم تحويلك الى صفحة تحمل وصور تتغير انتظر حتى يظهر محتوى الصفحة وبعد ذلك ستظهر لديك شاشة بها خيارين وهو انك ستقوم برفع سيرتك من على جهازك او انشاء سيرة ذاتيه من الصفر قم باختيار الخيار الأول وهو انشاء سيرة ذاتيه من الصفر موضح بالصورة الاختيار الصحيح.

إنشاء سيرة ذاتية إحترافيه
إنشاء سيرة ذاتية إحترافيه الخطة الثانيه

بعد ذلك ستنتقل الى صفحة اخرى يوجد بها اسئلة ليعرف منك بعض التفاصيل جاوب عليها بكل صراحة حتى يظهر لك خيارات اكثر او يستبعد بعض الخيارات ان كان جوابك بلا مثلا قد يسألك عن هل لديك خبرات عمل سابقة لو اجابنك نعم سيظهر لك هذا الجزء لتقوم بتعبئتة وان كانت الاجابة بلا فلن يظهرها لك.

بعد الاجابة على السؤالين الذي سيظهر ستظهر لك فورم به بيانات يجب عليك ادخالها بكل صراحة وبخط سليم ومفهوم كما بالصورة وتاكد من انك تضع بيانات صحيحة وسليمه.

انشاء سيرة ذاتيه موقع resumegenius
انشاء سيرة ذاتيه موقع resumegenius

بعد تعبئة البيانات السابقة من الاسم ورقم الجوال والبريد والمسمى الوظيفي وكل هذا ستنتقل الى صفحة يطلب منك تسجيل الدخول لحفظ السيرة الذاتيه لكن ان اردت تكملة الامر بدون تسجيل عليك فقط الضغط على زرار Skip لتكملة انشاء السيرة بدون تسجيل كما بالصورة التي بالاسفل.

انشاء سيرة ذاتيه
انشاء سيرة ذاتيه – التسجيل

بعد ما تملى البيانات بشكل صحيح وتضغط على زرار continue هتفتح معاك شاشة بالشكل دا فيها السيرة الذاتيه وزرار للتحميل كما بالصورة تضغط على Download وهتنزل معاك السيرة الذاتيه كملف pdf.

تحميل السيرة الذاتية ملف pdf
تحميل السيرة الذاتية ملف pdf

هذة مقالة عن انشاء سيرة ذاتيه (cv) احترافية من على موقع resumegenius الشهير من خلال خطوات بسيطة وفي دقائق تابع معنا في المقالات القادمة سنعرض عليكم مواقع اخرى باللغة العربية ومع قوالب جاهزة.

"اضغط هنا واكتشف فرص العمل المثيرة في السعودية!🇸🇦

🌟 انضم لرحلة النجاح واحصل على وظيفتك المثالية.

💼🔍 #وظائف #السعودية"