خطوات لانشاء سيرة ذاتية احترافية على موقع cvmaker الشهير بمبلغ بسيط وخلال دقائق بسيطة وكما نعلم ان هناك العديد من المواقع التي تقدم هذة الخدمة منها مواقع عالمية ومشهورة بعد ان تطرقنا في مقالة دليل كتابة السيرة الذاتية مثل موقع resumegenius لكن مشكلته انه لا يدعم اللغة العربية لذا حل هذة المشكلة هو موقع مميز واحترافي وهو موقع cvmaker الغني عن التعريف وسنبدأ بالخطوات في انشاء سيرة ذاتيه احترافية.

"انقر هنا واكتشف فرص العمل المثيرة في دول الخليج!

🌟 انضم وابدأ مستقبلك الواعد

في الوظائف الخالية. 💼🚀 #دول الخليج#وظائف"

وجب التنوية ان الطريقة ليست مجانية بل يتم دفع مبلغ بسيط مقابل هذة الخدمة عكس الطريقة التي قمنا بشرحها مسبقا وسنقوم بشرح طرق انشاء سيرة مجاني بلغة عربية قريبا تابع معنا.

خطوات انشاء سيرة ذاتية

خطوات سهله وبسيطة لانشاء سيرة ذاتية احترافية (CV) تابع معنا خطوة بخطوة سنشرح كل جزء في عملية الانشاء قم بالدخول الى موقع cvmaker ثم قم بالضغط على زرار أنشئ سيرتك الذاتيه كما بالصورة.

انشاء سيرة ذاتية
انشاء سيرة ذاتية

بعد الضغط على زرار الشراء سيتم تحويلك الى صفحة بها بيانات سيطلب منك ادخالها وهي تفاصيل شخصية يجب عليك ادخالها بشكل صحيح وسليم وبلغة عربية فصحى, شاهد الصورة للتوضيح.

انشاء سيرة ذاتيه - معلومات شخصية
انشاء سيرة ذاتيه – معلومات شخصية

بعد ادخال البيانات بشكل صحيح كما بالصورة بالاعلى اسمك ورقم جوالك والعنوان ثم المدينة واختيار صورة لك بشكل رسمي ويفضل ان تكون ببدله او قميص وصورة واضحة ما وضعته انا هو صورة تجريبية وبيانات تجريبية وبعد الانتهاء نضغط على الخطوة التالية.

انشاء السيرة الذاتية - الخبرات والمؤهلات
انشاء السيرة الذاتية – الخبرات والمؤهلات

ستظهر معنا صورة كما بالاعلى فيها نبذة عنك تحت مسمى الملف الشخصي وبعدها ستجد اقسام كثيرة مثل المؤهل التعليمي والخبرات والمهارات وايضا الاهتمام قم بملئ البيانات وان اردت حذف اي قسم اضغط على علامة الترس الموجودة باليسار بجانب الاسهم ثم تفتح معك نافذة قم بالضغط على مفتاح اسفل العنوان إخفاء القسم سيختفي معك القسم وبعد ذلك اضغط على الخطوة التالية.

انشاء سيرة ذاتيه - خطوة التحميل
انشاء سيرة ذاتيه – خطوة التحميل

بعد ذلك سنأتي الى الخطوة الاخيرة وهي التحميل وكما هو ظاهر بالصورة بالاعلى كل ما عليك هو اختيار الشكل التي تريد عليه سيرتك الذاتيه قم باختيارة وبعد الاختيار اضغط على تحميل السيرة الذاتية.

وبكدا نكون شرحنا خطوات انشاء سيرة ذاتية احترافية على موقع cvmaker المشهور

"اضغط هنا واكتشف فرص العمل المثيرة في السعودية!🇸🇦

🌟 انضم لرحلة النجاح واحصل على وظيفتك المثالية.

💼🔍 #وظائف #السعودية"